Saturday, June 24, 2006

Technology and Terrorism in the Arab world


دبي - العربية.نت

قال اللواء منصور التركي المتحدث الأمني باسم وزارة الداخلية السعودية إن مصادر بشرية وليس الانترنت الذي أوصل إلى مجموعة النخيل الإرهابية، التي كانت قوات الأمن السعودية قتلت 6 من عناصرها، فيما تم اعتقال سابع.
وأضاف التركي بحسب صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية 24-6-2006 ، أن المعلومات المباشرة التي قادت إلى المجموعة عثر عليها في بحر الأسبوع الماضي، مفيدا أنه لم تتكشف لهم أية معلومات عن أن المجموعة لها صلة بالعراق.
من جهة ثانية توقعت مصادر مطلعة تحدثت الى صحيفة "الحياة" اللندنية، أن يكون بين القتلى المطلوب محمد الجليدان الذي ظهر في شريط مصور قبل نحو شهر، بعدما تمكن من الفرار من سجنه في الرياض، إضافة إلى حمود الحبردي ومشاري المقاطي اللذين تمكنا من الفرار من سجنهما في محافظة الخرج (70 كلم جنوب الرياض) مطلع ابريل/نيسان الماضي.
وأوضحت المصادر أن قوات الأمن وجدت داخل المنزل الذي كان يختبئ فيه المطلوبون أسلحة وملابس نسائية، ووثائق وكتباً ومنشورات وأجهزة كومبيوتر (محمول)، إضافة الى تحويل إحدى غرف المنزل التي تقع في الطبقة الثانية الى استوديو لتصوير الأفلام وإنتاجها. وذكرت أن المطلوبين تمكنوا من تركيب عوازل الصوت داخل الأستوديو من الأطباق الكرتونية التي تستخدم في حفظ البيض. كما اكتشف رجال الأمن أن المنزل محاط بسياج حديد مرتفع، وان كاميرات مراقبة صغيرة الحجم زرعت في زواياه الأربع، بحيث تتيح لمن بداخله مراقبة جميع الشوارع المؤدية إليه.
عودة للأعلى



<< Home

This page is powered by Blogger. Isn't yours?