Sunday, May 21, 2006

شعوذة "عابرة للحدود" تستخدم الجوال لإثارة الفزع في نفوس السعوديي

شعوذة "عابرة للحدود" تستخدم الجوال لإثارة الفزع في نفوس السعوديين




علماء الدين يحذرون من الوقوع في شرك السحرة والمشعوذين عبر الاتصالات الهاتفية

دبي- العربية.نت

كشفت صحيفة سعودية عن طريقة جديدة يستخدمها بعض المشعوذين من وراء الحدود للايقاع بالسعوديين، وقالت إن بعض المواطنين قد تلقوا مكالمات مشبوهة عبر أجهزة الجوال من مشعوذين يتصلون بهم من بعض الدول الإفريقية يدعون أن الله أراهم رؤيا كشفت لهم بأن هناك من يحيكون المكائد والشرور لهم وأنهم سيقعون في مصيبة، ويدعون قدرتهم على دفع الضرر مقابل أموال. في الوقت نفسه حذر شيخ سعودي من الوقوع في شرك السحرة والمشعوذين عبر تلك الاتصالات الهاتفية أو غيرها من الوسائل.

ووفقا لصحيفة الوطن الأحد 21-5-2006، يقول مسفر القحطاني إنه تلقى اتصالاً من الرقم ( 002216130007)، حيث أخبره محدثه قائلا "معك الشيخ أبو بكر.. قل الحمد لله.. نحن نعلم ما لا تعلمون ونرى مالا ترون.. أخي الكريم عندما كنا في إحدى الغابات انكشف لنا المستور، هناك أشخاص يريدون أن يعملوا لك عملا يصيبك بخسارة، ونحن نستطيع أن نوقف هذا العمل وإنما بمقابل مادي بسبب تعاوننا مع أشخاص آخرين ونريد أن تقوم بتحويل مبلغ من المال ومن ثم يقوم بعض التمتمات غير المفهومة.

وأضافت أم عبد الله أنها كادت أن تقع فريسة سهلة لهؤلاء الدجالين على حد وصفها، حيث قالت "عندما صحوت من النوم وجدت على شاشة الجوال مكالمات لم يتم الرد عليها، وكانت تبدأ بأرقام مفتاح دولي فقمت بالاتصال فإذا الطرف الآخر رجل يتحدث بكلمات منها آيات قرآنية وأحاديث نبوية ويدعو الله بأن يدفع الضرر عني فزاد حديثه الخوف في قلبي من إصابتي بمكروه وفكرت مليا بأن أنفذ له طلباته وأرسل له مبلغا من المال (بالدولار) حسب طلبه، إلا أن أحد إخوتي حذرني بشدة من مغبة الأمر وأكد لي أن الرجل ما هو إلا محتال.

أما فيصل الغامدي فتلقى هو الآخر اتصالا مماثلا من إحدى الدول الإفريقية وكان محدثه يكلمه بلغة فصحى وقال له "إنه أبلغ أثناء صلاة القيام عبر ملائكة جنود من عند الله بأن هناك مكروها سيصيبك، وأنه من خلال التواصل معه هاتفيا لعدة أيام وسوف ينجلي عن الغيب السواد ويتضح كل شيء" .

من جانبه، حذر الراقي الشرعي الشيخ منصور الموسى من الوقوع في شرك السحرة والمشعوذين عبر تلك الاتصالات الهاتفية أو غيرها من الوسائل. موضحا أن هناك علامات وصفات نستطيع من خلالها التعرف على السحرة والمشعوذين منها أن الساحر يقوم بالسؤال عن اسم الشخص واسم أمه ويطلب بتأمين أي أثر من آثار المريض مثل ثوب أو منديل وغيره بالإضافة إلى تأمين حيوان بصفات معينة ليذبحه.

عودة للأعلى



<< Home

This page is powered by Blogger. Isn't yours?