Friday, March 10, 2006

"المحمول" يدين شابا بالاعتداء الجنسي على طفل بالسعودية


الرياض - حنان الزير

كشفت تحقيقات الجهات الامنية في السعودية ان الهاتف المحمول الذي تم ضبطه مؤخرا مع الشاب العشريني المتورط في قضية فعل الفاحشة مع طفل صغير يحتوي خمسة افلام تفيد بقيامه بفعل الفاحشة في غلام آخر.

وبين الهاتف المحمول التفاصيل الدقيقة لفعل الفاحشة في الغلام حيث قام بتجريده من ملابسه وارتكاب فعلته المشينة وتوثيقها بالفيديو.وتحقق هيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة مع الشاب الذي لم يكتف بجريمته النكراء بل اقدم على توثيقها بفيديو الهاتف المحمول الذي عثر عليه بحوزته.

وكانت احدى دوريات الجهات الدينية في السعودية "هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر" قد استوقفتها استغاثات غلام حول جبل السيدة استدرجه ذلك الشاب الى قمة الجبل في محاولة منه لفعل الفاحشة به.

واشار الغلام لموقع تواجد الشاب الذي تمكنت الهيئة من الوصول اليه والقبض عليه وتسليمه لشرطة العاصمة المقدسة التي احالته بدورها لدائرة التحقيق في قضايا العرض والاخلاق.

وتشير المعلومات الى ان الفريق المكلف بالتحقيق في القضية يتابع تحقيقاته بهدف التوصل الى الغلام الموجودة صورته في الفيديو بعد أن تم ايقاف المتورط رهن التحقيق لحين العثور على الضحية، ومن ثم احالة الجاني الى القضاء لاصدار العقوبة الشرعية بحقه.

الشيخ احمد قاسم مدير ادارة القضايا والتحقيق بفرع هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر قال ان ما تم ضبطه مع الشاب من افلام فيديو قرائن قوية ترشد إلى البينة، ومتى ما استوفى التحقيق حقيقة تلك الافلام وثبت تورط الطرف الأول، فانه يعزر تعزيراً شرعياً من قبل القاضي وقد يصل الحكم الى حد الحرابة بوجود قرائن اخرى.




<< Home

This page is powered by Blogger. Isn't yours?